قطر يثبت أقدامه في المربع الذهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قطر يثبت أقدامه في المربع الذهبي

مُساهمة من طرف ثلاثي دراكولا المرح في الإثنين مارس 31, 2008 6:49 am




قاد العماني عماد الحوسني فريقه قطر إلى فوز صريح على ضيفه الريان 3-صفر يوم السبت في ختام المرحلة السادسة والعشرين قبل الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وسجل الحوسني الأهداف في الدقائق 19 و53 و68 وثبت فريقه في المركز الرابع المؤهل إلى خوض المربع الذهبي الخاص بمسابقة كأس ولي العهد مع الغرافة المتوج بطلاً للدوري والسد الذي ضمن بنسبة كبيرة لقب الوصيف وأم صلال الثالث.
ورفع قطر رصيده إلى 43 نقطة، وأصبحت مباراته الأخيرة مع أم صلال في الجولة القادمة تحصيل حاصل، في حين تجمد رصيد الريان عند 39 نقطة وفقد آخر فرصة للمنافسة على إحدى بطاقات المربع الذهبي، وسيبقى خامساً حتى لو خسر أمام الغرافة في الجولة الأخيرة.
وكان باستطاعة قطر تحقيق فوز كبير لكنه لم يستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت له، ولم يقف الحظ إلى جانبه فأضاع الحوسني والمغربي طلال القرقوري العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الريان.
ووجد هجوم قطر الفرصة سانحة لتحقيق الفوز بسبب الحالة غير الطبيعية لدفاع الريان الذي لم يستطع إيقاف خطورة سيباستيان سوريا الذي أهدى الهدف الأول إلى الحوسني بعد أن مر من جميع المدافعين في الدقيقة 19، في حين قدم العراقي جاسم غلام قلب دفاع الريان الفرصة الثانية إلى الحوسني عندما أراد تشتيت الكرة برأسه فهيأها جميلة للمهاجم العماني الذي لم يجد صعوبة في تسديدها داخل المرمى في الدقيقة 53.
واستغل الحوسني مجدداً حالة الارتباك في دفاع الريان وتابع تمريرة الإيراني علي كريمي برأسه داخل الشباك مكملاً الثلاثية "هاتريك" في الدقيقة 68.
وضمن السد بشكل كبير لقب الوصيف إثر فوزه على مضيفه الغرافة بهدف سجله الكاميروني جون بول في الدقيقة الخامسة رافعاً رصيده إلى 53 نقطة ثبت بها أقدامه في المركز الثاني وابتعد بفارق 3 نقاط عن مطاردة أم صلال الذي واصل انتصاراته على حساب ضيفه السيلية بهدف للسنغالي موسي ندياي في الدقيقة 78.

lol!مصدر : ثلاثي دراكوووووولا المرح

لاتنسووون الردوووود


مع تحياااااااااتي
ثلاثي
avatar
ثلاثي دراكولا المرح
مراقب عام
مراقب عام

ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى